اهلا وسهلا بكم في شبكتنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة شبكة ديفي نت التطويرية .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد الشبكة بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً
  • المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

شاطر
استعرض الموضوع التالياستعرض الموضوع السابق
نشر بتاريخ :- 01-12-2014    من طرف :: زائر
اخى ارجو رابط تحميل الاستايل الاحمر السابق الذى قمت انت بتغييره انا مش عايز استايل الواحة انا عايز احميل الاستايل التانى اللى انته كنت مركبة
مُشاطرة هذه المقالة على:reddit

الردود

الإثنين 01 ديسمبر 2014, 4:13 pmزائر
ايه رأيك فى الصورة دى انته ما كنتش عارف تمسح كلمة الوحة الرومانسية انا مسحتها بدون تخريب شكل الاستايل شوف وقول ليا ايه رأيك

طلب رابط تحميل استايل GPDAhk

اتمنى منك تضع لى رابط الاستايل الاحمر الذى ركبته فى المنتدى قبل استايل الواحة الرومانسية
H.A.SS.A.N
الإثنين 01 ديسمبر 2014, 5:47 pmH.A.SS.A.N
ينقل للقسم المناسب
اتمنى مره اخرى وضع المواضيع
في الاقسام الصحيحه
تحياتي لك اخي
انور سوفت
الإثنين 01 ديسمبر 2014, 6:27 pmانور سوفت
مستر مانو كتب:ايه رأيك فى الصورة دى انته ما كنتش عارف تمسح كلمة الوحة الرومانسية انا مسحتها بدون تخريب شكل الاستايل شوف وقول ليا ايه رأيك

طلب رابط تحميل استايل GPDAhk

اتمنى منك تضع لى رابط الاستايل الاحمر الذى ركبته فى المنتدى قبل استايل الواحة الرومانسية
 أخي العزيز إن كنت تجيد التعديل على الستايلات فلماذا الطلب ؟؟؟

أنا لا أتذكر الستايل الذي تتحدجث عنه أخي راجع الستايلات المركبة على منتداك 

إن كنت قد عدلت على هذه الصورة فلاشية فكيف قمت بالتعديل عليها + ما اسم الصورة حتى أتأكد ؟؟
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 1:54 amزائر
الصورة دى اللى كان مكتوب عليها الواحة الرومانسية المركبة فى الهيدر الخاص بلاستايل حيث انك لم تتمكن من مسح كلمة الاحة الرومانسية المكتوبة على الصورة وانا قمت بحذفها بظغطة زر واحدة
اذا كنت تريد ان تحذف اى كلام من على صور فلاشية او غير فلاشية ولم تتمكن من مسح الكلام انا من الممكن ان اساعدك فى التعديل لكن انا اريد اولا ان تضيف لى رابط الاستايل السابق الذى  ركبته فى المنتدى قبل واحة الرومانسية كان الهيدر مش مكتوب عليه حاجه وشكله كان جميل جدا  ممكن رابط الاستايل
انور سوفت
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 10:39 amانور سوفت
مستر مانو كتب:الصورة دى اللى كان مكتوب عليها الواحة الرومانسية المركبة فى الهيدر الخاص بلاستايل حيث انك لم تتمكن من مسح كلمة الاحة الرومانسية المكتوبة على الصورة وانا قمت بحذفها بظغطة زر واحدة

مو مشكله يــآغالي بس أنا طلبت منك معرفة كيف حذفتها ؟؟ الملف الخاص بالصورة ( واحة الومانسية ) ملف فلاشي يصعب التعديل عليه لأنه غير مفتوح فكيف قمت بحذفها ؟؟؟ 

أفدنـــآ 

اذا كنت تريد ان تحذف اى كلام من على صور فلاشية او غير فلاشية ولم تتمكن من مسح الكلام انا من الممكن ان اساعدك فى التعديل لكن انا اريد اولا ان تضيف لى رابط الاستايل السابق الذى  ركبته فى المنتدى قبل واحة الرومانسية كان الهيدر مش مكتوب عليه حاجه وشكله كان جميل جدا  ممكن رابط الاستايل

طيب ياغالي أنا لا أتذكر الستايل بالتحديد , بس أكيد ستجده في معهد ترايدنت ... أظنني و أنه سبق لي و أن أرشدتك لمصادر الستايلات 

بل و ستجد ما يناسبك أكثر فقط قم بالتصفح الآكثر + إن كنت تجيد التعديل و التركيب فلماذا الطلب أخي مازلت لم تطلعني على السبب بعد !!
انور سوفت
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 3:19 pmانور سوفت
طيب إليك مثال عن أعمالنا في ظرف أقل من ساعه  

http://wahet-aleslam.com/vb3/index.php
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 7:16 pmزائر
بردة ما عرفتش تمسح كلمة الواحة الرومانسية  وانا مسحتها المشكلة لو رزت لثانية واحده هتعرف ان لشان تمسحها سهل جدا بدل ما انته شوهت شكل الاستايل بكلمة الواحة الرومانسية
انور سوفت
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 8:16 pmانور سوفت
مستر مانو كتب:بردة ما عرفتش تمسح كلمة الواحة الرومانسية  وانا مسحتها المشكلة لو رزت لثانية واحده هتعرف ان لشان تمسحها سهل جدا بدل ما انته شوهت شكل الاستايل بكلمة الواحة الرومانسية

إنتبه لكلمك أخي فأنا ألتمس من خلال كلامك نوعا من الإهانة و الإستصغار 

تذكر الأية الكريمة : << 
) يا أيُّها الَّذينَ آمنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسى أَنْ يَكُونُوا خَيْراً مِنْهُمْ ، وَ لا نِساءٌ مِنْ نِساءٍ عَسى أنْ يَكُنّ خَيْراً مِنْهُنّ . وَلا تَلْمِزُوا أنْفُسَكُمْ ، وَلا تَنابَزُوا بِالألْقابِ ، بِئْسَ الاسْمُ الفُسُوقُ بَعْدَ الإيمانِ ، وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأولئِكَ هُمُ الظّالِمُونَ (  >> ..

استعرض الموضوع التالياستعرض الموضوع السابق