اهلا وسهلا بكم في شبكتنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة شبكة ديفي نت التطويرية .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد الشبكة بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً
  • المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نشر بتاريخ :- 22-09-2014    من طرف :: فريق الدعم الفني
avatar
بلدي : الجزائر
مساهماتي : 74
التسجيل : 11/09/2013
عــمري : 29
نظام الحماية ضد الإشهار التعسفي في المنتدى

نظام حماية خارق يعتمد على تقنية جد متطورة يمكن المدير من حماية منتداه ضد التخيرب بواسطة الإشهارات التعسفية سوائا عبر المواضيع و/أو المساهمات و/أو الرسائل الخاصة. عجيب 

تشغيل هذا النظام يمكن مدير المنتدى من تحديد المدة الزمنية الفاصلة بين مساهمتين او موضوعين او رسالتين خاصتين متتاليتين لنفس العضو في المنتدى. بعد تحديد هذه المدة الزمنية (بالثانية: المدة الزمنية القصوى التي يستوعبها النظام هي 999999 ثانية, اي ازيد من 11 يوماً) يقوم النظام بمراقبة المنتدى و منع كل عضو حاول الخروج عن اطار المدة المحددة مع إضهار تنبيه له. 


اقتباس :يمكنك تشغيل نظام الحماية ضد الإشهار التعسفي في منتداك في لوحة الإدارة >> ادارة عامة >> الأمن و الحماية >> إعدادات الأمن و الحماية الخاصة بالمنتدى >> المدة الزمنية الفاصلة بين مساهمتين, موضوعين أو رسالتين خاصتين متتاليين لنفس العضو.بعد تشغيل النظام, كل عضو حاول الإسراف في ارسال الرسائل الخاصة و/أو ارسال مساهمات متتالية و/او فتح عدة مواضيع متتالية دفعة واحدة سيتعرض له النظام و يتعرف عليه و يوقفه:

رسالة التنبيه اذا ما حاول العضو الإسراف في المساهمات المتتالية و/او المواضيع المتتالية:



رسالة التنبيه اذا ما حاول العضو الإسراف في ارسال الرسائل الخاصة:



ملاحظة هامة: للعمل على السير الجاد و الدقيق للمنتدى, هذا النظام ينطبق فقط على اعضاء المنتدى ويستثنى منه المديرون و المشرفون.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الردود

avatar
شكرااااا جزيلااااا على مجهودك الغالي
طرحك مميز وراااائع جدااااااا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى