اهلا وسهلا بكم في شبكتنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة شبكة ديفي نت التطويرية .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد الشبكة بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نشر بتاريخ :- 08-07-2014    من طرف :: ЅiĽÊÑΐ šИΪрэя
avatar
بلدي : اليمن
مساهماتي : 172
التسجيل : 30/06/2014
عــمري : 19

للرعب عنوان…والفضاء الميت هو أحد تلك العناوين!! فدائما ما أجلس مرتعد في الظلام لأهرب من أبشع المخلوقات الفضائية!! واليوم أجد نفسي من جديد في رحلة هروب جديدة علي كوكب أخر متجمد حتى أستطيع أن أنقذ صديقتي , ولكن الرحلة ليست سهلة كما في الماضي بل الأمر أزداد صعوبة مع وجود مخلوقات أخري أكثر شراسة من السابق , كما يجب علي مرة أخري أن أدمر العلامة التي دمرت حياتي حتي أعود إلي كوكب الأرض من جديد
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الردود

avatar
في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 12:52 pmЅiĽÊÑΐ šИΪрэя

=====================
الفصل السابع عشر : المدينة الغريبة
Chapter 17: A Strange City
=====================
مع بداية هذا الفصل قم بتفعيل الطاقة وأدر الصمام ليفتح لك باب أدخل منه لتجد مسجل أحصل عليه ثم توجه للباب الأخر ليغلق ويأتي مشهد عرض بالفيديو , ومن ثم يتم تفعيل جهاز الطاقة بجانب الفيديو فاضغط عليه لتري ثلاث علامات فأحفظهم جيدا لأنهم عبارة عن كود أو رمز سري ثم توجه للباب وأضغط علي الشاشة وضع نفس العلامات حتي يفتح لك الباب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بعد أن تدخل من الباب أخرج من الأخر ليأتي مشهد للمكان والسكان الأصليين وبنهاية المشهد تقدم لليمين لتجد مولد طاقة قم بسحبه وتقدم به للإمام وضعه بجانب المتفجرات حتي تفجر الصخور , ثم تقدم ليأتي مشهد للرجل الخائن ثم صوب علي الأعداء ثم تقدم وأحصل علي المولد وضعه بجانب المتفجرات ثم عد وأحصل علي مولد أخر وتقدم به وضعه علي الصخور الأخيرة لتفجرها , ومن ثم أعبر علي الجسر لتسقط عند الرجل الخائن وينقذك صديقك وتحصل علي المخطوطة اليدوية وبنهاية المشهد تقدم لليسار لتقابل أحد السكان الأصليين وهو عبارة عن وحش فأقتله , ومن ثم ستجد مصعد علي اليسار أتركه ألآن وتقدم لليمين لتجد كود ضعه علي الشاشة ليفتح لك الباب فأدخل منه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الآن فعل المولد لتنعدم الجاذبية وقف علي البساط وأسبح في الفضاء للأعلى حتي تصل لباب ضع الكود بالشاة ليفتح لك فأدخل منه , ومن ثم تقدم لليسار وقف علي الدائرة التي بالمنتصف وأسحب الصخور لتمر للإمام وتجد مولد فعله وأدر العجلة ثم تابع التقدم لليمين وأقتل الطفيليات وأصعد بالمصعد الصغير للأعلى , وبعد صعودك ستجد دائرة قف عليها وشاهد الرموز الموجودة بالباب وستجد الرمز الأيسر متوهج ويظهر خلفك أربع أعمدة لينة أثنين بالإمام وأثنين من الخلف فقم بجعل الأولي من الأمام واحدة لليمين وأخري لليسار والعمودين الموجودين بالخلف أجعلهم مستقيمين مثل الرمز الموجود بالباب وكل ذلك عن طريق تحريك الدائرة الزرقاء الموجودة أسفل كل عمود.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بعد تكوين الرمز سيتم تفعيل شاشة اضغط عليها لتفتح لك هالة بالساحة السفلية فأهبط بالمصعد وأدخل الهالة لتسبح للجانب الأخر وتجد باب فقم بوضع الكود بالشاشة ليفتح لك الباب فأدخل منه , ومن ثم تقدم لليسار وأقتل الوحوش وبهذه الساحة الكبيرة دائرتين قف عليهم ثم توجه للخلف لتجد باب ضع الكود بالشاشة ليفتح لك فأدخل منه لينتهي الفصل.
avatar
في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 12:53 pmЅiĽÊÑΐ šИΪрэя

=======================
الفصل الثامن عشر : أقتل أو كن مقتولا
 Chapter 18: Kill or Be Killed
=======================
بعد أن تدخل من البوابة ستجد علي اليمين قطعة سلاح ثم تقدم لليسار ثم لليمين وتخلص من الوحوش وستجد مسجل أحصل عليه ومولد قم بتفعيله وأدر الصمام ثم توجه للباب الأيسر وضع الكود بالشاشة وأعبر من الباب وتقدم لليسار لساحة بها وحوش فتخلص منهم لتجد بوابة ضع بها الكود وأعبر منها وتقدم نحو الهالة وأسبح للفضاء حتي تصل لممر تقدم فيه واقتل الوحوش وستجد مولد فعله واستمع للراديو ومصعد أصعد به للأعلى لتجد أمامك أربع أعمدة وعدت دوائر قف عليهم لتتوهج الأعمدة وعليك أن تتخلص من الوحوش ثم تسحب الأعمدة الثلاثة الموجودين علي ألحرف باتجاه العمود الموجود بالمنتصف والفكرة هنا أن العمود الموجود بالمنتصف له ثلاث مخارج والثلاثة الآخرين لهم مخرجين , وبكل عمود مخرج واحد متشابه مع مخرج موجود بالعمود الموجود بالمنتصف فقم بتوصيل كل مخرج مع لأخر لتقوم بتوصيل التيار وستجد شاشة أضغط عليها تفعل الرمز الأخر علي الباب الكبير الذي صنعنا عنده الرمز الأول.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 الآن عد من حيث أتيت نحو الباب الكبير وأنظر إلي الرمز الثاني وقم بتكوينه كما بالشكل التالي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الآن أضغط علي الشاشة وأهبط نحو الهالة وأسبح للجانب الأخر وأدخل من البوابة وتخلص من الوحوش التي تعيق طريقك ثم توجه للبوابة الأخرى وأدخل منها ليظهر لك تمثال يرتفع وأسفله رمز , وستجد بالإمام رمز متوهج قم بسحبه وضعه في الخانة المناسبة ثم تخلص من الأعداء وستجد الرمز الثاني والثالث علي اليمين واليسار أحصل عليهم وضعهم كما بالشكل التالي ليفتح لك مدخل تقدم فيه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بدخولك تقدم في الممر واستمع إلي الراديو ثم استخدم الحبل لتصعد للأعلى وأحذر من النار والتروس المتوهجة , بعد صعودك تقابل صديقك وستجد مكان المخطوطة ويظهر فجأة الرجل الخائن ومعه صديقتك ويحصل علي المخطوطة ويضعها في المكان المخصص لها وينهار المكان ويموت الرجل الخائن وينتهي الفصل.
avatar
في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 12:53 pmЅiĽÊÑΐ šИΪрэя

==================
الفصل التاسع عشر : النهايات
Chapter 19: Endings
==================
بعد أن ينهار المكان تسقط في منطقة صحراوية فتقدم للإمام وتخلص من الوحوش التي تظهر لك لتصل إلي بعض الحواجز وعند كل حاجز لامس فأطلق عليه النار لتستطيع العبور حتي تصل لهالة أعبر منها واسبح حتي تصل للجانب الأخر فتقدم لتجد حاجز ولامس أطلق عليه النار وتقدم حتي تصل للآلتين الترقية وتصليح الأسلحة فاستخدمهم واستعد للمواجهة الحاسمة , ومن ثم ستجد باب أقترب منه لينفجر وسيكون عليك السباحة في الفضاء فأحذر من الحطام حتي تصل لساحة وعليك مواجهة الوحش النهائي.

استراتيجية القضاء علي الزعيم الأخير
############
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أولا / هذا الوحش عبارة عن رأس تشبه السمكة وله ثلاث عيون.
ثانيا / سوف تظهر لك بعض الوحوش فتخلص منهم باستمرار أو ركز علي الهدف الأكبر.
ثالثا / بمنتصف الساحة ستجد دائرة قف عليها لتجد بعض العلامات التي تتوهج فاستخدم الطاقة لتمسك بأحدهم ثم أقذفها علي عين الوحش لتفقعها.
رابعا / بعد أن تفقع كل عين ستظهر بعض اللوامس فأطلق عليها النار لتقطعها.
خامسا / بعد فقع العين الثالثة سوف يبتلع الوحش صندوق الطاقة الزرقاء فقم بسحبه من معدة الوحش لتقتله.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بعد قتل الوحش توجه لصديقك وتفاعل مع الأزرار لتصعد إليه ومن ثم أستمتع بمشهد نهاية الفصل واللعبة.
avatar
في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 12:55 pmЅiĽÊÑΐ šИΪрэя
كلمة أخيرة
أتمنى من الله أن أكون قد وفقت في كتابة الحل وأتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم , وها نحن نستمتع بجزء جديد من سلسلة الرعب الفضاء الميت والذي يجعلنا نخوض هروب جديد من الوحوش المختلفة التي تتعطش للدماء , أتمنى أن تستمتعوا بها كما استمتعت وأى استفسار ستجدونا فى خدمتكم 
___________________
مع تحياتي / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
في الثلاثاء 08 يوليو 2014, 1:51 pmangel ran mouri
يسلمووووووووووووووووو
avatar
في الإثنين 28 يوليو 2014, 8:32 ammohamedseraj
رععععععععععععععععععععبببببببببب


لالالالالاالالا
avatar
في الإثنين 08 سبتمبر 2014, 6:54 amH.A.SS.A.N
احسنت اخي على هذا الشرح الرائع

واللعبه الرائعه

بارك الله فيك

تقبل تحياتي ^_^
avatar
في الأحد 21 سبتمبر 2014, 10:12 amgolden princess
يسلموووووووووووو
موضوع جدااا جميل
شكرااااا كثيييييير
تقبل مروري
avatar
في الخميس 02 أكتوبر 2014, 7:26 amلوفي قبعة القش
سلمت يداك يا غالي موضوعك رااائع جدا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى